هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار بين الجنه والنار...

كاتب الموضوعرسالة
firass
زائر

حوار بين الجنه والنار... Empty
مُساهمةموضوع: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2007 3:41 am

تقول الجنة00000 انا الحق و انا العدل وانا الصفاء و النقاء و كل الحب و الرجاء و لا اكلف شيئا لكل من جاء وانا الذي احتضنه واجعله طيلة حياته من السعداء....ويمتلىء وجهه من النور البراق ويعيش معي معززا مكرم الاخلاق...والذي يدخل عندي طوال حياته لم يندم ولا يصيبه ادنى جفاء...واكون سعيدة وفرحة....كل من يزورني ويمكث عندي ولا يعرف ابدا معنى الفناء.

و

اما النار00تخاطب الجنة مستهزئة بها وتقول مابالك ولماذا كل هذا الحب والاخلاص للبشر الضعفاء حقا انه لا
يستحقك..على الرغم من كل عطاياك المجانية و لديك .. الصدق والامان ويتقدم لي ويشتري الكذب والافتراء معك الاخلاق والفضيلة ..وياتي عندي ليشتري المهان والرذيلة..ولك كل الحب والحنان وياتي عندي ليغوص بالكره والضغينة وكل الافعال الشريرة...وانت لم تطلبي منه مالا ولا تكلفيه شيئا ماعدا كل عمل جميل ورائع..ليزورك. ولكن انايترجى لي ويدفع لي ولناري الذي تحرقه بها طوال عمره...يدفع المئات والالاف الاموال والدنانير...ليحرق نفسه بها وانا فرحة ومبتهجة لكيدك ايتها الجنة الطيبة..وبدون تردد يترك بيتك الامين والطاهر ويدخل الى بيتي الدنئ والقذر وانا اطحنه في دوامتي الحقيرة والمدمرة..يالك من مسكينة ايتها الجنة العظيمة خذي نصيحتي واتركي هذا العبد الانسان الشرير الذي لا يستحقك ولا عطفك اهمليه ليتذوق مرارة اعماله الفاجرة جيدا وعندها لعله يندم ويتحرق شوقا ويترجى رضاك وعفوك لشم عبق عسلك.

هنا عزيزي القارئ..عليك ان تختار ما بين الاثنتين..لانه لا يوجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار..
°¨¨™¤¦ ب
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2007 3:57 am

صراحة يعجز لساني عن الشكر
جزاك الله خيراً
واسكنك في جناته باذن الله
ونحن معك
firass
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2007 9:50 am

شكرا يا بنت العز..

جزاكي الله خير... والف شكر على ردك الرائع..
***amira
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2007 10:18 am

شكرا يا فيراس على الموضوع الجميل ده ...

تسلم ايديك.. ونتمنالك لمزيد من التقدم..

وان شاء الله تقدم الاحسن..

ميرسي..
firass
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2007 5:35 pm

ميرسي يا اميره..

مشكوره بردك عليا ...

شكرا..
HiShAm HaWaS

HiShAm HaWaS

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الجنه والنار...   حوار بين الجنه والنار... Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2007 12:19 am

جزاكي الله خير...

حوار بين الجنه والنار...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-